صافرة حكم

كوفاتش يطالب لاعبيه بسباعية جديدة

أثار نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونخ، الشكوك حول مشاركة ثلاثي الفريق أمام هوفنهايم، السبت المقبل، في إطار البوندسليجا، كما طالب لاعبيه بتكرار سيناريو المباراة الماضية والتي كانت ضد توتنهام.

وقال كوفاتش خلال مؤتمر صحفي اليوم الخميس “لدينا مجموعة جيدة من اللاعبين الذين يتطور مستواهم بشكل تدريجي”.

وأضاف “نحن بحاجة للظهور بأداء مماثل ضد هوفنهايم كما فعلنا أمام توتنهام، كما أننا نحتاج للحفاظ على تركيزنا من أجل تحقيق سباعية جديدة”.

وكان بايرن قد نجح في إسقاط توتنهام في عقر داره بسبعة أهداف مقابل هدفين، الثلاثاء الماضي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وفيما يتعلق بحالة لاعبيه المصابين، أوضح “نحن سعداء بمستوى لوكاس هيرنانديز، لكنه ربما لن يشارك في مباراة السبت، كما هو حال ديفيد ألابا”.

وأضاف “ألابا تلقى ضربة قوية في ضلوعه، نشكر الله على عدم تعرضه لكسر، لكنه يعاني من مشكلة في التنفس، نحن بحاجة لمتابعة حالة اللاعبين يوميا، إنه جاهز، لكننا يجب أن نقيم الوضع من وجهة نظر طبية”.

كما كشف كوفاتش عن عودة جيروم بواتينج للتدريبات، قبل أن يشعر بآلام مفاجئة، مما أدى لعدم استكماله المران الجماعي.

وسُئل كوفاتش عن رد فعل تياجو ألكانتارا بعد استبعاده من التشكيلة الأساسية أمام توتنهام، فأجاب “لا بد من الالتزام بمبدأ إشراك اللاعب الجدير بذلك، لهذا قررت وضعه على دكة البدلاء، لأنني لم أكن راضيًا عن أدائه أمام بادربورن، وهذه رسالة لكافة اللاعبين، ضمان المشاركة متعلق بالأداء”.

وأكمل “رد فعل تياجو كان مثاليًا، ولقد أظهر بالفعل ما كنت بحاجة إليه منه، لأنه فور مشاركته في الشوط الثاني قدم أداء مثيرًا”.

وتطرق كوفاتش للحديث عن فوز فريقه الساحق على توتنهام، قائلًا “لا يمكنك السيطرة دائمًا لمدة 90 دقيقة، لهذا شعرنا بالضغط وكانت لدينا مشاكل في البداية، لكننا هيمنا على المباراة بعد ذلك”.

وفي ختام تصريحاته، أكد كوفاتش رضاه عن الأداء الذي قدمه فريقه في المباراة الماضية، مضيفًا: “كنا محظوظين أيضًا”.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock