صافرة حكم

ديربي حلب للشباب : الاتحاد يفوز بالخماسية النظيفة

حسم فريق الاتحاد ديربي حلب الشبابي لصالحه بفوزه الكبير على جاره الحرية بخماسية نظيفة وقع عليها كل من حسن دهان ومحمد ريحانية في الشوط الأول وزاد الغلة فواز بوادقجي وفضل عليص وابراهيم جمرك في الشوط الثاني من المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة (الثالثة إياباً) لدوري الدرجة الممتازة لكرة القدم لفئة الشباب.
وبهذا الفوز الساطع الذي أكد فيه صحوته وهو الثاني تواليا في مرحلة الإياب رفع الاتحاد رصيده إلى 28 نقطة مرتقياً إلى المركز الثاني خلف النواعير 31 نقطة بينما تجمد رصيد الحرية الذي تعرض من جانبه لخسارته القاسية الثانية على التوالي إياباً عند 21 نقطة.
و استفاد الاتحاد من التعادل الإيجابي 3/3 الذي انتهت عليه قمة مباريات الجولة بين النواعير المتصدر وحطين الوصيف، حيث اكتفى كل منهما بنقطة عزز بها النواعير رصيده في الصدارة ب31 نقطة، و أضاف حطين نقطة لرصيده الذي أصبح 28 نقطة بنفس منزلة الاتحاد.
وتمكن الطليعة من إغراق بحارة تشرين بالفوز عليهم بهدف دون رد وتجاوزهم على اللائحة، ليصبح الطليعة في المركز الرابع ب27 نقطة مقابل توقف رصيد تشرين عند 26 نقطة متراجعاً للمرتبة الخامسة.
وبفوزه على المجد بهدف نظيف حافظ الكرامة على مركزه الخامس ب25 نقطة، بينما تجمد رصيد المجد عند 10 نقاط في المركز الثالث عشر.
ورفع الوثبة رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثامن بفوزه الصعب بثلاثة أهداف لهدفين على الجيش الذي توقف رصيده عند 18 نقطة في المركز الحادي عشر.
وزاد الوحدة من عمق حفرة المؤخرة التي يقبع بها جبله بفوزه عليه بهدف، ليرفع البرتقالي رصيده إلى 23 نقطة في المركز العاشر مقابل 6 نقطة بقي فيها جبلة أخيرا عل اللائحة.
وكذلك رفع الشرطة رصيده إلى 23 نقطة في المركز التاسع بفوزه بأربعة أهداف لهدفين على الحافظة الذي لم يبارح مركزه الثاني عشر ب12 نقطة.

فيتوبرس || الجماهير

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock