أخبار سوريةنافذة الأخبار

الجيش العربي السوري يحرر قرية ركايا قرب خان شيخون

بسط الجيش السوري سيطرته على قرية ركايا شمال غرب خان شيخون بريف ادلب الشمالي على الجهة الغربية من الأتوستراد، بعد معارك مع جبهة النصرة الإرهابية والفصائل المرتبطة بها.

وكان الجيش السوري وسع محاور عملياته بريفي حلب الغربي والجنوبي الغربي وحرر قرى أورم الكبرى وكفرناها وجمعية الرضوان وعاجل وعويجل بعد اشتباكات عنيفة مع إرهابيي جبهة النصرة.

وكانت وحدات من الجـيش السوري بدأت صباح امس السبت هجوما على مواقع المسلحين في منطقة الشيخ عقيل انطلاقا ًمن مواقعها في الطامورة جنوب نبل والزهراء في ريف حلب الشمالي، وتمكنت من تكبيد المسلحين خسائر في الأرواح والعتاد.

ويبدو ان الجيش السوري ينوي التقدم إلى ريف حلب الشمالي، وبالتالي حصار جبهة النصرة في عشرات القرى والبلدات شمال حلب وبالريف الشمالي، أبرزها (كفر حمرة، عندان، حريتان وغيرها).

يذكر أن الجيش السوري كان قد سيطر على كامل اوتوستراد حلب – دمشق، في حين باشرت الورشات الخدمية بإزالة السواتر الترابية وتنظيف الأوتوستراد بهدف وضعه بالخدمة قريبا ًللمواطنين.

على صعيد آخر أكد مصدر عسكري روسي أن النظام التركي يواصل تقديم الأسلحة لإرهابيي “جبهة النصرة” في إدلب بما فيها مضادات طيران أمريكية محمولة ويستمر بحشد قواته فيها.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock