صافرة حكم

عماد خانكان: موفق جمعة دمّر الكرة السورية

عماد خانكان: .. وعلى فجر ابراهيم أن يبقى محاضراً وتدريب المنتخب حكر على مدربي الوحدة !!

 

فيتو برس – مواقع

قال المدرب السوري عماد خانكان إن هزيمة منتخب بلاده الودية أمام إيران (5-0)، كانت كبيرة وثقيلة، وإن التخبط الإداري أحد أهم أسباب النتائج السيئة لنسور قاسيون، في بطولة أمم آسيا الأخيرة، وفي الوديات.

وأضاف خانكان في تصريح لموقع “كووورة”: “عدم وضع الرجل المناسب في المكان المناسب، ساهم في عدم احترام اللاعبين لبعضهم، إلى جانب تخبطات إدارية كارثية، هدفها إرضاء لواء الرياضة السورية والمصالح الشخصية”، وأردف: “الجهاز الإداري الحالي لنسور قاسيون لا يتحمل مسؤولية الخماسية الإيرانية.. الأخطاء متراكمة، ولا يصلح العطار ما أفسده الدهر، الوضع يحتاج لتغييرات جذرية وقرارات حاسمة، ومحاسبة فورية لكل المقصرين”.

ويرى “خانكان” أن اتحاد الكرة اختار مدرباً ضعيف الشخصية، وبعيد عن التدريب لسنوات وله تجارب سيئة.. فجر إبراهيم يجب أن يبقى محاضرا آسيويا، وهو متميز في ذلك، لكنه كمدرب لم يوفق، والمؤسف أن اتحاد الكرة منحه الفرصة 3 مرات، وتابع: “المنتخب السوري يحتاج لمدرب قوي وجريء، مع تغيير 8 لاعبين دفعة واحدة.. التغيير مطلوب وبشكل فوري مهما كان غضب الجمهور، المنتخب أكبر من الجميع، مهما وصل اللاعبون من الشهرة والنجومية، وللأسف البعض يتكبر ويتعالى على المنتخب”.

وختم: “المؤسف أن المنتخبين الأول والأولمبي، حكر على مدربي الوحدة الدمشقي، علما بأن لدينا في باقي الأندية مدربين مجتهدين ومتفوقين.. لواء الرياضة السورية دمر كرة القدم، بقراراته وتدخلاته في كل شؤون اتحاد الكرة”.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock