صافرة حكم

باريس سان جيرمان يتوصل لـ”هدنة” مع نيمار

كشفت صحيفة «ماركا» الإسبانية، عن وجود مفاوضات بين إدارة باريس سان جيرمان الفرنسية والنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا في الآونة الأخيرة، لإيجاد حل للخلافات بينهما.

وشهدت الفترة الماضية وجود خلافات وتوتر في العلاقة بين نيمار وإدارة النادي الفرنسي؛ بسبب تأخر اللاعب في الانضمام لبداية فترة الإعداد لمدة أسبوع، بجانب رغبته بقوة في الرحيل عن الفريق والعودة إلى صفوف فريقه السابق برشلونة الإسباني.

وأوضحت الصحيفة أن هذه المفاوضات نجحت وانتهت بنتائج إيجابية، والتي ظهرت في التزامه بالتدريبات خلال معسكر الفريق المُقام في الصين، رغم استبعاده من ودية إنتر الإيطالي، اليوم السبت، بناءً على قرار مدربه الألماني توماس توخيل؛ من أجل التقليل من حدة الخلافات بين الأطراف.

وأكدت الصحيفة في تقريرها، أن إدارة باريس سان جيرمان تدرك أهمية وجود نيمار بين صفوف الفريق، نظرًا لأنه يسهم في زيادة القيمة التسويقية للنادي.

من جانبه، علّق جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، على تقارير انتقال نيمار إلى صفوف الفريق الكتالوني هذا الصيف.

ونشرت إذاعة «مونت كارلو» الفرنسية تصريحات بارتوميو، قائلًا: “أقرأ الصحف كثيرًا في فترة الصيف، فهي تنقل أنباء عديدة، ولكن ما يبدو واضحًا فقط هو أن نيمار لاعب بصفوف بي إس جي، ونحن نحترم هذا النادي كثيرا، ليس لدي المزيد لأقوله في هذا الشأن”.

يذكر أن التقارير الصحفية قد أشارت إلى أن ناصر الخليفي، مالك باريس سان جيرمان، لا يمانع في بيع نيمار، ولكن بشرط الحصول على عرض مالي ضخم مماثل لما دفعه في الصفقة من أجل السماح برحيله إلى برشلونة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock