صافرة حكم

بطولة كرة السلة 3X3 للفعاليات الاقتصادية تنطلق في حلب ..

 

فيتو برس – حلب

تنطلق مساء يوم غد الخميس على ملعب ندوة الشهباء فعاليات مسابقة كرة السلة ( 3×3 ) للفعاليات الاقتصادية بمدينة حلب بحفل الافتتاح، الذي يليه مباراة استعراضية كرنفالية بين قدامى سلة الجلاء و الاتحاد يشارك فيها كوكبة من نجوم الزمن الجميل للناديين العريقين .

حيث عقد اليوم الأربعاء مؤتمر صحفي تعريفي للمسابقة في مقر غرفة صناعة حلب، تم خلاله توضيح فكرة و أهداف ونظام المسابقة، إضافة لشرح واف قدمه عضو الاتحاد العربي السوري لكرة السلة و رئيس اللجنة العليا جمال الترك عن ماهية الـ 3x 3 المشتقة من كرة السلة ونبذة تاريخية و فنية عامة عن كل ما يتعلق باللعبة و إسقاطاتها على البطولة كحاضر ومستقبل مع استمراريتها المقررة، إضافة للتعريف بالفرق المشاركة و اللاعبين و الفعاليات و المسابقات الرديفة.

وقسمت الفرق الاثني عشر المشاركة في المسابقة إلى مجموعتين ضمت الأولى كل من ( ألفا، شباب الأعمال، غرفة الصناعة، البنك الفرنسي، بنك الشرق الأوسط، مودا تكس) ، فيما ضمت المجموعة الثانية( الفيصل، أربيكا شيبس، عصومة، الوطنية للاسمنت، البنك الاسلامي، كابلات كعدان).

أسماء سلوية مهمة التي تندرج في مجال عملها ضمن الفعاليات الاقتصادية ستشارك في البطولة مثل ( محمد أبو سعدى ونجله مصطفى، الأمير حسن، طارق محي الدين ………) مما سيجعلها أكثر تنافسية و
ضمن برنامج الفعالية تقام، مسابقات فردية ( التسديد من خارج القوس، الدانك، الرميات الحرة…..).
سيكون هناك جوائز جماعية وفردية، وستكون الجائز الكبرى للفريق الحائز على المركز الأول في البطولة.
الاتحاد الدولي لم يوجه منظمي المسابقة بأي تعلميات ملزمة ، و ستطبق فيها نظام( الالكترونيك سيستم).

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock