منوعات

الابراج ليوم الخميس ١٢/٩/٢٠١٩

برج الحمل:

ان القمر عند الحمل فالجوزاء وهذا يعطية الفرصة لتبادل الاتصالات والويارات مع الاصدقاء والاقارب يجب على برج الحمل الابتعاد عن القلق والحفاظ على هدوئة والابتسام بالنسبة للعاطفة فانك صريح اليوم فعاطفتك  وستلقى السعادة والتقدير بالمقابل.

برج الثور:

تدور حولك بعض التوترات والمشاحنات عليك تجنبها لانها تؤثر على السلام فى حياتك الشخصية ان القمر فالجوزاء فبيت المال حاول وضع خطط فى استثمار اموالك اما بالنسبة للعاطفة جيدة مع شريك حياتك وقد تلتقى بشخص لم تراة منذ زمن.

برج الجوزاء:

كن حذرا بان تتمسك بمشكلة قد تؤدى بالرجوع بك الى الخلف لمجرد انك لا تسمح لها بالذهاب خذ راحة وتعامل مع كل من حوالك بعفوية وكن اجتماعيا اما بالنسبة للعاطفة اليوم سوف تهرب من السلبيات فحاول التركيز على الايجابيات فحياتك .

برج السرطان :

حاول التركيز على الايجابيات فى حياتك اكثر من السلبيات وعدم التفكير فالماضىوحاول التفريق بين مساعدة الاخرين والاعباء الملقية عليك بالسبة للعاطفة  قد تكون مشاعرك مشاكسة ولكن تجنب الحساسيات مع الحبيب.

أقرأ ايضا : حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 10-9-2019 على الصعيد المهني والعاطفي مع عبير فؤاد

برج الاسد:

اليوم ستلاحظ ان لديك الرغبة فى التعرف والاستكشاف كل ما حولك والرغبة فى التعرف على الاشخاصسيقابلك ضغوط صخية وعملية اما بالنسبة للعاطفة  فحاول ان تقلل من حساسيت لانها تجعلك تعطى استنتاجات خاطئة .

برج العذراء:

من الجيد  عدم العنادوترك الباب مفتوحا للصلح وان محادثات الاصدقاء ستساعدك فى ايجاد افكار جيدةاستمع الى ارائهم اما بالنسبة للعاطفة فانة يوجد بداخلك حنان كبيرسوف تظهرة الى شريك حياتك.

برج الميزان:

حاول تجاهل مخاوفك تجاة الحبيب او اصدقئك او عائلتك  وحاول الخروج من توتركاما بالنسبة للعاطفة مشاعرك تجاة حبيبك يجب ان تقييمها حتى تعلم اذا كنت تضيع الوقت معة ام يجب ان تنتظرة.

برج العقرب:

تجنب التمسك بافكار التى لا تخدمك بشكل جيدان القمر فى برج الجوزاء سيجعلك تهتم بامورك المالية اما بالنسبة للعاطفة تقبل النصائح وتجنب التوتر .

برج القوس:

يجب عليك التاهل والتامل وترك الامور على سجيتها بالنسبة للعاطفة فان قلبك وعقلك لايلتقيان فاحذر.

برج الجدى:

يجب عدم التسرع فالكلام والهدوء اما بالنسبة للعاطفة افعل ماتجدة صحيحا دون المبالغة فية.

برج الدلو :

يؤكد لك حظك فلكياً في برج الدلو أنه عليك أن لا تستسلم لأنك سوف تواجه العديد من الضغوطات للعمل خلال الفترة القادمة، فمن المؤكد أنك لابد وأن تحاول التقدم نحو الأفضل ومعاصرة الأشياء التي ستقابلك في حياتك، وخاصة خلال عملك اليوم.

برج الحوت:

اليوم ليس الوقت المفضل لاقتراض الاموال اذا كنت تواجة مشاكل لاتكن عنيد واعرف سبب المشكلة وحاول الابتسام بالسبة للعاطفةاحترامك الخاص بذاتك قد تؤدى الى العزلة .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock